22 سبتمبر 2008

أناديك .. يا أبي

هذه المرثيه كتبتها منذ عامين ....
::
مر عامان على رحيلك يا أبي ....



رحلت وتركت لي الأحزان والآلام ...
وبرحيلك انطفأ مصباح الظلام ...
ورحل معك الابتسام ...!!
أشكو لك يا أبي .. قسوة الناس .. وقسوة الأيام ...
كسرتني الدنيا يا أبي ...
وكسرني فراقكـ ...
وأصابتني الهموم ..!!
فمن لي من صديق ..ومن لي من رفيق ..
أبوح له بأشجاني .. وأحزاني ..!!
فقد كنت لي الأب .. والأخ .. والصديق ..
يامن علمني .. كيف أتحدى الصعاب ..!!
فكيف لي من بعدكـ ... التحدي ..؟!
يامن علمني .. كيف أبتسم للحيــاة ..!!
فكيف لي من بعدكـ أجد الابتسام ..؟!
أحتار في وصفك يا ..أبتي ويعجز لساني ...
ولن أوفيك حقكـ ...
وستخونني المفردات والمعاني ...!!
عشت عظيماً .... ورحلت عظيماً ....
وعزائي أنك رحلت في هذا الشهر الفضيل
والليلة الكريمة التي هي خير من الف شهر
كما كنت تتمنى دائما .....!!
فلن أنساك بالدعاء كما علمتني ...
والى اللقاء في جنة الملتقى ...
اللهم ارحمه وأكرمه وأسكنه جنات عدن تجري من تحتها الأنهار ... أنت العليم بما خبأت قلوبنا ... وثقل من همومنا .. أمور أنت المستعان على شفائها وأجعل الجنة موعدنا معه ... آمين يارب العالمين ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


المتابعون

استمتع باطعام السمك بالضغط على سهم المؤشر